أسبوع للغة الإنكليزية في المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

أسبوع للغة الإنكليزية في المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 26\05\2010
تقيم المدرسة الابتدائية أ في مجدل شمس فعالية تعليمية تربوية تحت عنوان "English book week" (أسبوع الكتاب باللغة الإنكليزية)، التي بدأت فعالياتها اعتبارا من يوم الأحد الماضي وستستمر حتى يوم الاثنين المقبل (31\05\2010).
يتضمن الأسبوع فعاليات متنوعة خلال حصص اللغة الإنكليزية، وهي مبنية على قصة قرأها الطلاب، وقد استعمل خلالها المعلمون أساليب ومهارات تعليمية وتربوية مختلفة، مما أضفى عليها جواً من الفرح والفائدة والمتعة.

وفي الأيام القادمة، وحتى انتهاء البرنامج المعد، سيقوم الطلاب بعض مسرحيات أعدوها بناءًا على نصوص وقصص قرؤوها وفهموها خلال العام الدراسي. وسيتوجون فعالياتهم هذه بالمشاركة في محطة "English kitchen" (المطبخ الإنكليزي)، حيث سيقرأ الطلاب وصفات لتحضير بعض أنواع الأطعمة الشهية.
تهدف الفعالية إلى تشجيع الطلاب على المطالعة وقراءة القصص باللغة الإنكليزية وتعريفهم على أساليب قراءتها وكتابتها وتنمية الذوق الأدبي والفني السليمين عندهم. كما تهدف إلى إشاعة جو من الفرح والفائدة والمتعة وذلك لتنوع الفعاليات والأساليب التربوية والتعليمية المتبعة في منهاج اللغة الإنكليزية.

وقد قام الطلاب بعض أعمالهم وإبداعاتهم التي أعدوها منذ بداية العام الدراسي وخلال هذه الفعالية في الأماكن التي خصصت لذلك داخل مبنى المدرسة.

معلمو اللغة الإنكليزية وجهوا دعوة عامة من خلال أبنائهم لجميع الأهالي للحضور إلى المدرسة يوم الأحد المقبل (30\05\2010) للمشاركة والاستمتاع بما أعده أبناؤهم خلال هذا الأسبوع.